موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

تحظى مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم بإهتمام الإعلام  الرياضي العالمي وذلك بعدما أن تمكن برشلونة من حسم مباراة الذهاب التي أقيمت في فرنسا وذلك كانت مفاجأة غير متوقعة بالأخص أن الفريق الباريسي كان يتسلح بعاملي الأرض والجمهور مما جعل أفضليته النظرية كبيرة على حساب الفريق الكتالوني الذي سيكون أمام مهمة في غاية الصعوبة لحسم بطاقة الصعود لصالحه على حساب رفاق النجم الفرنسي مبابي.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

تحدد موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويأمل برشلونة في الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة التي من المتوقع أن يخوضها الفريق الباريسي بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الوصول إلى دور نصف النهائي من البطولة الأوروبية المشتعلة هذا الموسم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – باريسالثلاثاء 16 أبريل 2024،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

كومبانيس

جدر بالذكر أن أخر مباراة جمعت برشلونة وباريس سان جيرمان تمكن الفريق الفرنسي من حسم المواجهة لصالحه برباعية مقابل هدف وذلك كان ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ويطمح سان جيرمان في تكرار هذا الإنتصار ولكن مهمته ستكون في غاية الصعوبة بالأخص أن برشلونة يعيش فترة فنية مميزة تحت قيادة مديره الفني تشافي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم قناة beIN Sports HD 1 بالإضافة إلى عدد من القنوات الأوروبية التي ستقوم بعمل تغطية لهذه المواجهة التي تحظى بإهتمام جماهيري غفير بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها باريس سان جيرمان وبرشلونة ومن ضمن القنوات الناقلة قناة Kanal A Slovenija وأيضا قناة TV3+ Denmark.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في المنطقة العربية أعلنت أن المعلق الرياضي حسن العيدروس سيقوم بالتعليق على هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *